منتدى يهتم بدفع عجلة العملية التعليمية


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كل عام وانتم بخير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطموحة
عضو فضى
عضو فضى
avatar

انثى عدد الرسائل : 205
العمل/الترفيه : عالم لا يعرفه أحد
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: كل عام وانتم بخير   الإثنين سبتمبر 29, 2008 3:22 am

أصدر معالي السيد على بن حمود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية أمس قرارا بتحديد إجازة عيد الفطر المبارك للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 30 سبتمبر والى نهاية يوم الأحد الموافق 5 أكتوبر.
وفيما يلي نص القرار بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1429هـ وبناء على الأوامر السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ــ حفظه الله ورعاه ــ فقد تقرر ان تكون إجازة العيد للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 30 سبتمبر2008 م والى نهاية يوم الأحد الموافق 5 أكتوبر 2008م بحيث يستأنف الدوام الرسمي صباح يوم الاثنين الموافق 6 أكتوبر 2008م.
وسوف يعلن عن ثبوت رؤية هلال شهر شوال بواسطة الجهات المختصة وسيكون الدوام الرسمي بعد إجازة العيد المبارك وفق المواعيد المعمول بها قبل بداية شهر رمضان المبارك.
ونغتنم هذه المناسبة الجليلة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ــ حفظه الله ورعاه ــ اسمى آيات التهاني وأزكى عبارات الأماني مبتهلين إلى المولى عز وجل ان يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وان يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواما عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء تحت قيادته الحكيمة وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات.وكل عام والجميع بخير.
كما أصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة قرارا وزاريا بتحديد إجازة عيد الفطر المبارك بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص حيث تقرر أن تبدأ الإجازة يوم الأربعاء الموافق الأول من أكتوبر القادم وحتى يوم السبت الرابع من أكتوبر على أن يستأنف العمل يوم الأحد الخامس من أكتوبر.
وأجاز القرار لأصحاب الأعمال والعاملون معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت الضرورة العمل خلالها.
ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة ليرفعوا إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ــ حفظه الله ورعاه ــ اسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني متضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والعمر المديد وان يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته والشعب العماني وجميع المسلمين بالخير واليمن والبركات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كل عام وانتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى يهتم بدفع عجلة العملية التعليمية :: منتدى الباطنة الإخبارية :: الإعلانات-
انتقل الى: